أختتم معهد رواق عوشة التعليمي يوم الخميس ٣ مارس (أذار) ٢٠١٦ البرنامج الأول من دبلوم قيادة الأبتكار وعنوانه وحدة تطوير مهارات القيادة الفعالة والمنفذ لمجموعة من قيادات وزارة الأقتصاد في الدولة وذلك بالتعاون مع مؤسسة HSJ التقنية البريطانية. وقد جاء هذا البرنامج ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأعتماد الحكومة الرشيدة أن يكون عام ٢٠١٦ عام الأبتكار.
وفي نهاية البرنامج القت الدكتورة موزة عبيد غباش رئيسة الرواق كلمة أشادت فيها بالبرنامج والذي يعتبر ومن خلال تقيمات المتدربين، متطابق مع أهدافه في تحفيز وأستنهاض روح القيادة الأبتكارية لديهم. الى جانب أن الدكتور حمد الرشيد مدرب البرنامج قدم شئ جديدا تطمح اليه القيادة لأن التطور الحاصل في الدولة وصل الى مستويات جعل من الأمارات تسابق التميز والأبتكار في الوقت الذي نرى أن دولا أسهمت في تأسيس القاعدة التعليمية للإمارات بداية تأسيس الأتحاد أخذت تتراجع وهذا بحد ذاته يضيف علينا مسؤولية تتطلب منا البحث عن كيفية خلق وتأهيل القادة الأبتكاريين والذين يتيحون الفرص لفريق عملهم أن يكونوا كذلك.
بعد ذلك تحدث كل من السيدة هالة زعل المري والدكتور ماجد محمد حمد نيابة عن المتدربين اشادا بالدورة والمدرب وأسلوب الطرح للمادة ومناقشتها وأكدا أن البرنامج قدم لهم جميعا أضافة جديدة الى جانب ما يمتلكونه من خبرة وظيفية. وفي نفس الوقت شكرا معهد الرواق والدكتورة موزة والعاملين لديهم بالجهود التي بذلت لتأمين بيئة تدريبية متكاملة .
بعد ذلك تم توزيع شهادات المشاركة في هذا البرنامج الأول والذي هو جزء من أربعة برامج مختلفة الأختصاصات لنيل شهادة الدبلوم المصادق عليه من قبل برنامج التطوير التخصصي المستمر CPU البريطاني.
 
‫#‏دبلوم_قيادة_الأبتكار‬
‫#‏رواق_عوشة_بنت_حسين‬
‪#‎HSJ‬
دكتورة ‫#‏موزة_غباش‬
‫#‏نحو_بناء_عقول_مبدعة