معهد رواق عوشة التعليمي يبدأ بتنفيذ برنامج
 
الدبلوم في قيادة الأبتكار
 
تم بعون الله وتوفيقه افتتاح البرنامج الأول من دبلوم في قيادة الأبتكار تحت عنوان دورة تطوير مهارات القيادة الفعالة لمجموعة من متدربي وزارة الأقتصاد وذلك صباح يوم الأحد 28 فبراير (شباط) 2016 بالتعاون مع مؤسسة HSJ التقنية والتي يحاضر فيها الأستاذ الدكتور حمد الرشيد. إن هذه الدورة التي ينفذها معهد رواق عوشة التعليمي في دبي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي ترفع شعار عام 2016 عام الأبتكار ونحن نأمل ان يكون هذا الدبلوم عطائا فكريا لتطوير عمل مؤسسات الدولة الأتحادية والمحلية.
 
علما أن برنامج الدبلوم يتضمن أربعة برامج متخصصة يحصل في نهايتة كل منها شهادة مشاركة تؤهله لنيل الدبلوم المصادق عليها من قبل برنامج التطوير التخصصي المستمر CPD البريطاني.
 
وكانت الدكتورة موزة عبيد غباش رئيسة رواق عوشة الثقافي والإجتماعي قد القت كلمة في أفتتاح البرنامج أكدت فيها على أن القيادة الحكيمة لدولتنا عندما جعلت عام 2016 عاما للأبتكار لم يأتي ذلك من فراغ بل ربطته بالسعادة والتميز وروح الشباب لدى كل العاملين في مؤسسات الدولة وأن الرواق يعي هذه المسؤولية ولهذا يسهم في تقديم الأفضل للمتدربين كي يصلوا الى أرقى الأبتكارات في مجال عمل وزارتهم المهم. وتمنت للجميع التوفيق الدائم إن شاء الله.