رواق عوشة – دبي:
 
وقعت صباح أمس، سعادة الدكتورة موزة عبيد غباش رئيسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي مذكرة تفاهم مع مدير مدرسة العالم الجديد الخاصة بدبي التابعة لمجموعة آسبن للتعليم، موسى وارو، وذلك بمقر المدرسة بالطوار بدبي.
 
حضر مراسم توقيع الاتفاقية المستشار الثقافي للرواق ساجدة الموسوي، وموفق القرعان وكيل المدرسة.
 
ومن ثم أكدت د. موزة غابش خلال اللقاء أن توقيع هذه الاتفاقية إنما جاء انطلاقاً من حرص الرواق  على إرساء دعائم العمل المؤسسي المشترك فيما بينا لتحقيق المبادئ السامية التي سطرها باني الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) وخاصة في مجال دعم الشباب، وتنفيذا لاستراتيجية الدولة وقيادتها الحكيمة في استثمار كل الطاقات، وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية لكلا المؤسستين، وبهدف وضع الإطار القانوني للتعاون في مجال تبادل الخبرات وإقامة البرامج والأنشطة المشتركة ذات العلاقة بطبيعة عملهما وتوحيد الجهود لخدمة المتعاملين من كافة شرائح المجتمع ولما لذلك من مساهمة في مسيرة التنمية الاجتماعية.
 
وأضافت، كما سيشمل التعاون بين الرواق والمدرسة على إقامة عدة فعاليات للتدريب والتأهيل والتثقيف في المجالات الاجتماعية والتربوية والتعليمية وغيرها مع التركيز بصفة خاصة على عدة مجالات أهمها: الهوية الوطنية وقيم الولاء والانتماء لدى الشباب، ودعم العملية التربوية ورفع مستوى التعليم حسب المناهج المعتمدة في الدولة، وتمكين الشباب في مجال بناء الشخصية ومواجهة المشاكل العائلية والمعوقات الإجتماعية ومعالجتها بالطرق والأساليب الإيجابية.
 
كما شهدت مراسم التوقيع جولة زارت فيها الدكتورة موزة غباش مسرح المدرسة وتعرفت على أغلب الأنشطة التي تقام خلال الفترة الصيفية للطلبة، وفي الختام شكرت غباش لإدارة المدرسة هذا الجهد معتبرة أن كل ما يقدم من أنشطة وفعاليات إنما يصب في المصلحة العامة لمستقبل أبنائنا الطلبة.