افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم أمس معرض «صنع بأيدينا» للطلبة المنتسبين لمركز مسارات للتطوير والتمكين التابع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وذلك في الساحة الرئيسة لمبنى بلدية الشارقة.

حضر الافتتاح ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة ومنى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وعدد من المسؤولين والمعلمين وأولياء أمور الطلبة.

وطاف رئيس مكتب سمو الحاكم في المعرض متفقدا الأعمال المتنوعة من إنتاج طلبة المركز والتي تضم 500 قطعة أنتجها 16 طالبا من ذوي الإعاقة ضمن أعمال ورشة الخزف والتغذية والموزاييك والأشغال اليدوية والخياطة والدهان الى جانب إنتاج ورشة الزراعة من الشتول المتنوعة والتي تم التعاون فيها مع مشتل الحزام الأخضر التابع لبلدية الشارقة.

وتعرف رئيس مكتب سمو الحاكم خلال الجولة في المعرض من الطلبة والمشرفين على طرق إنتاج وإعداد الأعمال المتنوعة التي شملت اللوحات الفنية والتشكيلية والميداليات التذكارية والآيات القرآنية والملابس ومنتجات الحلويات الصحية لمعمل روفة والمنتجات والقطع الفنية المتنوعة والطاولات والمقاعد وغيرها.

وأثنى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي على منتجات طلبة مركز مسار للتطوير والتمكين مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية إلى طلبتها والعمل على تعليمهم وتطوير قدراتهم واكتشاف مواهبهم وتحفيزهم للعمل والإنتاج والإبداع ومؤكدا ضرورة تعاون المجتمع والمؤسسات معهم وفتح مزيد من قنوات التواصل لعرض منتجاتهم لتشجيعهم.